<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

وزير الصحة يطلع على سير التحضير لتجهيز مستشفى عدن التعاوني الخيري

عدن توداي/خاص
اطلع وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم محمد بحيبح بالعاصمة المؤقتة عدن اليوم وبمعيته مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور أحمد البيشي على سير الإعداد والتجهيز لمستشفى عدن التعاوني الخيري بمديرية المنصورة.

الدكتور بحيبح زار الاقسام المختلفة بالمستشفى واستمع من مدير عام المستشفى الدكتور عبداللطيف محسن اليهري لشرح عن توزيع الاقسام المختلفة بالمستشفى الذي تصل طاقته الاستيعابية الأولية إلى 150سريرا قابلة للزيادة، كما وتضم الطوارئ والاشعة والصيدلة والمختبر والعيادات الخارجية وعددها 12 عيادة تخصصية وأقسام الرقود للرجال والنساء، بالإضافة إلى غرفة العمليات والعناية المركزة.

وزير الصحة أشاد بالجهود المبذولة لانجاز هذا المستشفى الذي يعد رديفا أساسيا للقطاع الصحي الحكومي ويمثل إضافة لمنظومة العمل الصحي وسيساعد في تقديم خدماته لمواطني عدن والمحافظات المجاورة.

وأثنى الدكتور بحيبح على جهود رجال الأعمال والخيرين في تبني مثل هذه المشاريع الصحية ذات الكلفة العالية.

من جانبة أشار مدير عام مكتب الصحة بعدن الدكتور أحمد البيشي إلى أن مشروع المستشفى سيشكل نقلة نوعية للعمل الطبي في عدن وسيخدم قطاعات سكانية واسعة وسيعطي دفعة للخدمات الطبية على المستوى الوطني.

عضو مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية المتبنية للمستشفى عبدالرحمن العبادي استعرض مراحل الاعداد والتهيئة لمشروع المستشفى الذي يسهم فيه عدد من رجال الأعمال واهل الخير.

داعيا وزارة الصحة ومكتبها بعدن والسلطة المحلية للمساعدة في تذليل بعض الصعاب التي تعترض المشروع.

رافق الوزير في زيارته مدير عام مكتب وزير الصحة عبدالناصر النمير ومدير عام الجودة ومكافحة العدوى بوزارة الصحة الدكتور امين سلمان ومدير عام العلاقات العامة بالوزارة صقر طارق السقاف ومدير مكتب الصحة بمديرية المنصورة الدكتور عبدالرب المفلحي وعدد من أعضاء مجلس إدارة هيئة الخليج وعدن للتنمية والخدمات الإنسانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
5 benefits of digital transformation in business business gossips. Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Perfect click – photography learning institute.