<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

السباع تفترس رجل مسن في جبال ذي ناخب يافع

افترست حيوانات متوحشة الرجل المسن قاسم محمد علي البالغ من العمر 85 عاما وهو في طريقه عائد من المملكة العربية السعودية في باص سياحي وعند وصوله سوق المحاجئ الحد يافع تاريخ 8/3/2022 اتجه إلى الجبال حتى وصل شعاب جبال ذي ناخب وفي هذه الجبال الوعرة الخالية من السكان افترسته الحيوانات المتوحشة ووافته المنية.

وعند مرور احدى الرعاة وجد آثار وثياب انسان وقام بابلاغ ادارة امن لبعوس وبعد البلاغ مباشرة تحرك طقم الطوارئ مع افراد الامن والحزام الأمني إلى موقع الحادث وتسلقوا الجبال الشاهقة سيرآ على الأقدام حيث وانه لم توجد طرقات سيارات في هذه المناطق.

واكد مدير امن لبعوس العميد علي عبادي بأن فريق البحث الجنائى قد عمل كل الإجراءات القانونيةبما يخص هذه القضية وتم استدعى حفيد المتوفي فكري صالح قاسم الى إدارة الأمن تاريخ 1/4/2022 وتم أخباره بالحادث المولم ط وتسليمه المبلغ المالي والساعة التي كان بحوزة جده وتم عرض ملابس المتوفي عليه وشعره..

وفي الختام حذر مدير امن لبعوس العميد علي عبادي اليهري أصحاب الباصات وحملهم المسؤولية الكاملة في حالة عدم تفقد الركاب اثناء النزول للاستراحة حتى لا يكونوا عرضة للإجراءات القانونية.

*من صالح الجرداني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vidutiniam paaugliui kiekvieną dieną reikalingas 0,9 1,1 gramų baltymų vienam kilogramui kūno masės. Perfect click – photography learning institute. Another area where augmented reality shines is medical imaging.