<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الجامعة الأفروآسيوية تعقد اجتماع مجلسها العلمي الأول في القاهرة!!..

عدن تو داي/ خاص.

عقد المجلس العلمي للجامعة الأفروآسيوية اجتماعه الحضوري الأول في العاصمة المصرية القاهرة، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الكريم الوزان ونوابه وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدراء الوحدات في الجامعة.
وشارك في الاجتماع إلى جانب رئيس الجامعة، الأستاذ الدكتور فكري فؤاد النائب السابق لرئيس الجامعة للابتكار والجودة، والأستاذ الدكتور عبد السلام الواحاتي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والأستاذ الدكتور محمد الحفناوي عميد كلية الدراسات الإسلامية، والأستاذ الدكتور حسن نور نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور عبد الله الوزان نائب رئيس الجامعة للتكنولوجيا والتخطيط، والأستاذ الدكتور مدحت فرحات عميد كلية الإدارة والاقتصاد، ومدير مكتب رئيس الجامعة الدكتور عصام صيام، ومدير المتابعة بمكتب الرئيس الدكتور السيد عامر، وعدد آخر من المسؤولين والأكاديميين والإداريين في الجامعة.
كما شارك عن بعد عدد من مسؤولي الجامعة واتحاد الجامعات الأفروآسيوية يتقدمهم مدير الاتحاد الأستاذ الدكتور أشرف الدرفيلي.
وناقش الاجتماع تطوير المناهج والمقررات بما يتناسب مع الحداثة العلمية والمنهجية، والقرارات المتعلقة بإقرار أقسام أكاديمية في الجامعة.
وأكد الوزان أهمية زيادة التفاعل العلمي والاجتماعي مع الطلاب والباحثين وبخاصة في عدد من دول القارتين الافريقية والآسيوية، انسجاما مع طبيعة الظروف السائدة فيها.
وتناول المجتمعون تفعيل اتفاقات الشراكة مع المؤسسات الأكاديمية والبحثية، والاستفادة من بنود الاتفاقات بما يخدم العملية التعليمية وينعكس على طلبة وأكاديميي الجامعة.
وفي ختام الاجتماع، تم تكريم النائب السابق لرئيس الجامعة للابتكار والجودة الأستاذ الدكتور فكري فؤاد، على الجهود الكبيرة التي بذلها لتطوير أنظمة الجامعة الرقمية وإعداد المناهج العلمية، والأنظمة واللوائح المنظمة للعمل الجامعي.
يذكر أن البروفيسور فؤاد سينتقل للعمل قريبا في مؤسسة دولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي.