<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

اللجنة الفرعية للاختبارات بلحج تشيد بمستوى نجاح الاختبارات الوزارية في مرحلتها الاولى .

لحج /عدن توداي /فهد العكمه

عقدت اللجنة الفرعية للاختبارات الوزارية لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023م بمحافظة لحج ،صباح اليوم اجتماعا لها ترأسه الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، رئيس اللجنة الفرعية _ كُرِس لمناقشة أداء و سير العملية الاختبارية منذ انطلاقها مطلع الأسبوع الفائت .

وخلال الاجتماع تم استعراض ومناقشة تقارير الزيارات الميدانية المرفوعة من اعضاء اللجنة خلال زياراتهم للمراكز الإختبارية المُزارة في مديريات المحافظة والصعوبات والمعوقات، والاشكاليات التي رافقت العملية الاختبارية خلال الأيام الماضية .
واشادت اللجنة في اجتماعها بجهود اللجنة الوزارية المكلفة من قبل وزارة التربية والتعليم للاشراف على سير الاختبارات بالمحافظة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة وتدشينه للاختبارات في يومها الاول بمركز مجمع السعيد التربوي بمديرية تبن.
كما ثمنت اللجنة الفرعية الدور المسؤول الذي اطلعت به السلطات المحلية ومديري ادارات مكاتب التربية والتعليم بالمديريات ورؤساء المراكز الاختبارية والملاحظين في عموم مديريات المحافظة، والدور المُشرف والمسؤول الذي تحملوه في سبيل خلق اجواء مناسبة لأداء الاختبارات للطلاب والطالبات بكل يسر وسهولة. والذي كان لهم الفضل في النجاح الذي تحقق خلال الاسبوع الاول من الاختبارات.

هذا واتخذت اللجنة _في ختام الاجتماع_ عددا من الاجراءات الادارية المعززة لعملية الاختبارات، وكذا أوصت مواصلة زيارات الميدانية لأعضاء اللجنة للمراكز الاختبارية وفقا خطة السير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار