<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

فريق من وزارة التربية يتفقد سير الاختبارات في خنفر 

خنفر (عدن توداي) انور سيول

تفقد صباح اليوم الاحد الموافق 21 مايو فريق من وزارة التربية والتعليم ممثلا بالأستاذ فضل حيدرة مانع، رئيس اللجنة الاشرافية في المحافظة مدير ادارة التخطيط في الوزارة والاستاذ علي ناجي مدير مكتب نائب الوزير.

المراكز الاختبارات في منطقة باتيس والحصن والفاروق في مدينة جعار بمديرية خنفر محافظة أبين، وذلك للإشراف على سير عملية الاختبارات النهائية لشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022-2023م

وكان في استقبالهم مدير مكتب التربية والتعليم في المديرية الاستاذ محمود علي بن سبعة ومشرفو مراكز الاختبارات ومدراء المدارس. .

وخلال الزيارة التفقدية أطلع مانع على سير عملية الاختبارات في المراكز الاختبارات، وطاف الفريق بالقاعات وتحدث مع الطلاب والطالبات واللجان المشرفة في تلك المراكز ، مشدداً على الالتزام بكافة اللوائح والقوانين المنظمة لعملية الاختبارات، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يبذلها المشرفين والمشرفات على المراكز الاختبارية من حيث التنظيم والترتيب والاجواء الاختبارية الهادئة والملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الاختبار بمستوى جيد وسهل .

كما حث الطلاب والطالبات على الاعتماد على أنفسهم وبذل المزيد من المثابرة والاجتهاد في تحصيلهم العملي، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

كما رافق الوفد في الزيارة اللجنة المشرفة على الاختبارات

الاعلام التربوي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار