<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

افتتاح.. مميز لبطولة الأبطال الكروية في المنطقة الوسطى والعين يجتاز العالمي بصعوبة

لودر(عدن توداي) عبدالقادر شرفان

أنطلقت عصر اليوم الأحد على ملعب نادي العين السابق(المحله) منافسات بطولة الأبطال الكروية في المنطقة للفرق الشعبية بمشاركة 28 فريقا شعبياً يمثلون مجمل مناطق المنطقة الوسطى بنظام خروج المغلوب من مره واحدة ، برعاية كريمة من العميد / سامي السعيدي مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية ، وبحضور رئيس فرع المؤسسة في محافظ أبين ، رئيس نادي العين الرياضي الشيخ /جلال عبدربه اليس ، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة الكابتن سالم الغسيلي ، والكابتن سالم ناصر الكوني ، والإعلامي القدير فهد البرشاء رئيس فريق إشراقة أمل ، والشيخ امين العوسجي ، والأخ صالح ناصر الحمزه ، مدير إدارة الشهداء والجرحى بانتقالي لودر ، وعدد كبير من الشخصيات الرياضية والاجتماعية والمدنية والإعلامية في المنطقة الوسطى.

وتمكن فريق العالمي من دخول أجواء اللقاء مباشرة بعد ان أستطاع النجم منصور الحبشي من تسجيل الهدف الأول لفريقه العالمي في الدقائق الأولى ، وحاول رفقاء القائد مطهر عزالدين من تكثيف هجماتهم على مرمى الخصم ، وقبل أنتهاء الشوط الأول بلحظات تمكن العين من التعديل من ركلة حره عبر اللاعب أوباما أسكنها في الشباك الزرقاء ، لينتهي الشوط بتعادل عادل لكلا الطرفان.

وفي الشوط الثاني للقاء المثير أستمر اللعب سجال بين الفريقان ، وتبادل الفريقان العديد من الهجمات المكثفة تاره هنأ وتاره هناك ، حتى تمكن مهاجم فريق العين عبدالله محسن من تسجيل الهدف الثاني ، هدف حافظ عليه رفقاء القائد مطهر الكوني ، حتى نهاية اللقاء رغم العديد من الفرص التي تحصلها عليها أبناء المدرب مازن السباحي ،إلا أنها باتت جميعها بالفشل وسط تكتل دفاعي للاعبين العين ، لتنتهي المواجهة بفوز مستحق لأبناء المدرب فهد الكوني.

نال جائزة افضل لاعب في المباراة نجم فريق العين الشاب الموهوب عمر العيني قام بتسليم الجائزة له الشيخ جلال اليس رئيس نادي العين

أدار اللقاء الحكم حسين درعان ، بمساعدة كلا من مطهر خزيز ، وعبدالله الواحدي ، وخالد اليزيدي حكم رابع.

من*اسامه محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą. Multi camera editing & render setting. However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy.