<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

إتحاد سواحل يقهر إتحاد الحصن بركلات الترجيح ويتأهل للدور النصف النهائي لدوري الأبطال بدلتا أبين

أبين /عدن توداي/ احمد النقطاء

بركلات الترجيح الإتحاد سواحل يقهر نظيرة الإتحاد الحصن بنتيجة 5/6 ،بعد انتهئ الوفت الآصلي للمباراة بالتعادل 1/1 ،عصر اليوم الاحد على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود ضمن مباريات دور الربع النهائي من دوري كاس الآبطال والوصيف الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم بدلتا آبين ،الذي ينظمة إتحاد الفرق الشعبية الكود بطريقة خروج المقلوب من مرة واحدة.

الشوط الاول مع دوران الكرة وتحديداً الدقيقة 2 من كرة عكسية تمكن اللاعب سمير رفعت من هز شباك مرمى إتحاد سواحل مسجلاً اسرع هدف في البطولة للإتحاد الحصن ،بعد الهدف اشتد اللعب قوة وآثارة وحماس وتبادل لاعبي الفريقين الهجمات التي كانت اكثر تشكل خطورة على مرمى الفريقين لكن صلابة خط الدفاع حالت دون اي هدف ،واستمر ت الهجمات المتبادلة من مهاجمي إتحاد سواحل وجدي الرطيل وعلي سالم ورفعت سمير لكنها وجدت خط دفاع إتحاد سواحل قوياً بقيادة بشير عوض ووليد كداف وغيرهم ،حتى الدقيفة 15 استقل مهاجم إتحاد سواحل اللاعب سلال محمد ناصر من معادلة النتيجة بهدف رائع ،الذي شكل مع زملائة حسين ماهر وسمير وديع ثلاثي خطير ،واستمر اللعب في ضياع الفرص التهديفية حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل 1/1.

وفي الشوط الثاني شهد اضاع الفرص الكثير من اقدام مهاجمي الفريقين رقم التغييرات للمدربي الفريفين إلا انها لم يخدش مهاجمي الفريقين شباك الاخر ،لكن بافضلية كثيرة في السيطرة وبناء الهجمات لصالح فريق إتحاد الحصن الذي لم يستفيد مهاجموة رفعت سمير وعلي سالم والرطيل بسبب صلابة خط دفاع إتحاد سواحل بشير ،وكداف،والطامي ،الذي اقلق كل المنافذ في اقدام مهاجمي إتحاد الحصن ،بعدها اطلق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة بالتعادل الإجابي 1/1،واحتكم الفريقين لركلات الترجيح التي ابتسمت للآصفر فريق إتحاد سواحل بنتيجة 5/6، وخرج فريق إتحاد الحصن من المنافسة غير المتوقعه من الجماهير الحاضرة لقوة هذا الفريق المرصع با للاعبين والنجوم المعروفة في مناطق دلتا آبين.

يلعب يوم غداً الاثنين فريقا التلال الرواء والزمالك باتيس.

ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من :

مكسيم علي ناصر / حكم الساحه

وساعده على الخطوط الحكمان

اول/ سعيد العسر

وثاني / اسامه فرج

وحكم رابع : نبيل شعيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.