<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
ساحة حرة

مقراط يعتذر للدكتور باعزب والاعتذار من شيم الرجال.. كتب / خالد عباد

(عدن توداي)

كتب _ خالد عباد

كان لي شرف الحضور صباح اليوم بقاعة مؤسسة المياه لحضور الندوة العلمية بعنوان “دور الإعلام في صناعة السلام ودعم التنمية” التي أقيمت برعاية محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم وإشراف مدير عام إعلام أبين الدكتور ياسر باعزب وبتنظيم مركز أبين الإعلامي وبحضور كوكبة من الإعلاميين والصحفيين.

الندوة العلمية التي تميزت بتقديم ورقة عمل للدكتور ياسر باعزب مدير عام فرع وزارة الإعلام محافظة ابين و بالروح الأخوية والنقاش المستفيض لمصلحة محافظتنا الحبيبة أبين وتسليط الضوء عن مختلف الجوانب المهمة والتي عبر خلالها المشاركون عن مختلف آراءهم لكن ما ميز هذه الندوة .
وخلال الندوة قدم الصحفي القدير علي منصور مقراط اعتذاره للدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام بمحافظة أبين والتي جاء اعتذر مقراط بسبب اساءة نشرها في حق الدكتور باعزب ورفع خلالها قضية في نيابة الصحف والنشر والمطبوعات ، وتحولت الى محكمة صيرة الأبتدائية بعدن ولن ندخل بباقي التفاصيل لان المهم والأهم إن الخلافات بين مقراط و الدكتور باعزب التي استمرت لأشهر واليوم الاعتذار من قبل مقراط امام كافة الإعلاميين من مختلف انتماءاتهم السياسية والحزبية وقيادة السلطة المحلية المشاركة بالورشة ممثلة بنائب المحافظ الامين العام مهدي الحامد والوكيل احمد ناصر جرفوش وبمشاركة عدد من مدراء العموم والذي طلب الصحفي علي منصور مقراط من كافة الحاضرين نشر الاعتذار عبر كافة وسائل الإعلام ، و الاعتذار عن الخطأ أو الاساءه لاتجعل المعتذر جبان أو خائف بل تجعله محل تقدير واحترام .

وللأمانة عرفت الدكتور الاكاديمي ياسر باعزب مدير إعلام ابين نائب عميد كلية. الإعلام عن قرب وهو من الشخصيات العصامية المتزنة والتي يفرض إحترامه وحبه على الجميع ، يتعامل مع الكل بمسافة واحد وبتقدير ، رجل عملي يحب يعطي دايما” ، ولايقبل على نفسه اي اساءة ولو كان من اقرب المقربين .
نتمنى ان ينال حقه ونراه في المناصب القيادية العلياء لانه يستحقها .
فتحية للدكتور ياسر باعزب وللصحفي على مقراط والذي بإعتذاره نكون صنعنا سلام ومن ابين السلام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار