<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

إختتام ورشة عمل المراجعة والمصادقة على دليل رعاية حضن الكنغر

عدن (عدن توداي) خاص

أختتمت في العاصمة المؤقتة عدن، مساء اليوم، ورشة عمل المراجعة والمصادقة على دليل رعاية حضن الكنغر، التي نظمها قطاع السكان بوزارة الصحة العامة والسكان برعاية معالي وزير الصحة أ.د/قاسم محمد بحيبح، وبدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (GSI).

وهدفت الورشة التي إستمرت ثلاثة أيام، إلى مراجعة وتحديث دليل رعاية حضن الكنغر، واعتماد الدليل بشكل رسمي من وزارة الصحة العامة والسكان للمصادقة عليه وتوزيعه وتعميمه على مقدمي الخدمات الصحية على المستوى المجتمعي والمراكز الصحية.

وفي حفل الاختتام رحب وكيل وزارة الصحة المساعد لقطاع السكان الدكتور عبدالرقيب الحيدري، بلجنه تحديث الدليل اخصائيي حديثي ولادة واخصائيي نساء وجميع المنظمات الدولية والأساتذة المهتمين.. مشيراً إلى أنه سيتم إعداد خطة تنفيذية لتعميم دليل رعاية حضن الكنغر في جميع المحافظات.

من جهتها أشارت الدكتورة إقبال علي شائف، مدير عام الصحة الأنجابية، إلى أهمية اهمية العمل الجماعي التكاملي من أجل التخفيف من نسبة وفيات حديثي الولادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Basic to intermediate knowledge. Understanding the dynamics of ott subscription prices in 2024 business gossips.