<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة يبارك انعقاد الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت

شبوة / عدن توداي

بعث الشيخ فارس بن ناصر الخبيلي، رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة، برقية تهنئة للقيادة السياسية والعسكرية ممثلة بسيادة اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، بمناسبة انعقاد الدورة السادسة للبرلمان الجنوبي.

وقال الخبيلي في تصريح خاص يأتي هذا الاجتماع لما له من أهمية في تطورات الشأن السياسي الجنوبي، التي سيعقد في محافظة حضرموت،

واضاف، أن الدورة السادسة للجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، تعقد في مرحلة يمر فيها الجنوب وقضيته بمنعطف خطير جدا، حيث يمارس فيها أعداء الجنوب أبشع أنواع التعذيب والتجويع بحق شعبنا، عن طريق الضغط بورقة الخدمات وتعطيلها، والحرب الاقتصادية وانهيار العملة وارتفاع أسعار المواد الغذائية، وانخفاض الرواتب”.

و أكد، في حديثه “هذا الأمراستدعى الجمعية الوطنية للوقوف بحزم أمام تلك الحروب الغير إنسانية التي يشنها أعداء الجنوب بهدف النيل من شعبه وإيمانه بقضيته، وتنازله عن هدف استعادة دولته الجنوبية المستقلة كاملة السيادة”.

وأشاد قائلآ، إننا نراهن على الجمعية الوطنية للمجلس الإنتقالي الجنوبي، كونها تضم بصفوفها خيرة المناضلين، الذين نراهن على دورهم الوطني وحضورهم الفاعل في كل أرجاء الجنوب من المهرة إلى باب المندب، وينبغي عليهم بذل مزيد من الجهود على المستوى الوطني والمجتمعي، والتعبير عن مطالب الشعب، وتشجيعهم على الاندماج وتفعيل مؤسسات الدولة الجنوبية، لأننا في مرحلة الانتقال من الثورة إلى مرحلة الدولة وهي من أصعب المراحل في مسارات الشعوب التحررية،

الشيخ/ فارس بن ناصر الخبيلي
رئيس حلف أبناء وقبائل شبوة
الاحد 21 مايو 2023 م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Svorio metimas nuo pilvo gali būti iššūkis, bet įmanomas su nuosekliomis pastangomis ir teisingomis strategijomis. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.