<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يناقش مع محافظ حضرموت الجوانب الخدمية والاقتصادية والعسكرية والأمنية في المحافظة

المكلا (عدن توداي) خاص

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بمدينة المكلا، محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، لمناقشة الجوانب الخدمية والاقتصادية والعسكرية والأمنية في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى جهود السلطة المحلية في الجوانب الخدمية ومساعيها لتطويرها بهدف تحسين مستوى الحياة في المحافظة، إلى جانب القطاع الاقتصادي وبحث سبل تعزيز التنمية الاقتصادية في حضرموت.. كما جرى مناقشة الجوانب العسكرية والأمنية والدور الذي تؤدّيه قوات النخبة الحضرمية وإدارة الأمن في حفظ الأمن والاستقرار بحضرموت، وضرورة تعزيز جهود قوات الجيش والأمن لمكافحة الإرهاب والميليشيات المتطرفة.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بحضرموت، ومساعيها الحثيثة لتحسين مستوى الخدمات في القطاعات المهمة.. مجددًا دعم مجلس القيادة الرئاسي للسلطات المحلية بالمحافظات المحررة ومن بينها محافظة حضرموت.

وشدد اللواء الركن البحسني على أهمية الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت، وتوحيد جهود الأجهزة الأمنية والعسكرية، وتماسك قوات النخبة الحضرمية، بوصفها القوات النظامية التي حررت ساحل حضرموت من قبضة التنظيمات الإرهابية، ودعم قيادتها وضباطها وجميع منتسبيها، والعمل على رفع معنوياتهم وتحفيزهم لمواصلة العطاء في الحفاظ على أمن واستقرار حضرموت.

من جانبه عبّر المحافظ بن ماضي عن خالص شكره وتقديره لعضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، لوقوفه ومساندته لقيادة السلطة المحلية بحضرموت وحرصه على أن تحصل المحافظة على جميع استحقاقاتها.. مطالبًا باستمرار اللقاءات والتواصل بين اللواء البحسني وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

حضر اللقاء مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Image source social media. Kokio kofeino yra blackwolf ?. Basic to intermediate knowledge.