<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

نادي الهلال السعودي يستقبل نادي الاتفاق بطل كاس حضرموت

عدن توداي

استضاف كبير آسيا ووصيف أندية العالم نادي الهلال السعودي زيارة بعثة نادي الاتفاق بالحوطة بطل كاس حضرموت اليمن برئاسة رئيس النادي الأستاذ “فائق يسلم بن طالب” ظهر اليوم السبت ٢٠ مايو ٢٠٢٣م في مقر ومنشآت نادي الهلال السعودي بمدينة “الرياض” .. نادي الهلال زعيم الأندية الآسيوية والنادي الأكثر تحقيقا للبطولات المحلية والأسيوية ومشرف المملكة العربية السعودية في المشاركات الخارجية كان آخرها تحقيق وصافة كأس العالم للأندية ٢٠٢٣م .

 

الاستاذ والكابتن منصور فهد الاحمد المدير التنفيذي للخدمات المشتركة بنادي الهلال السعودي كان في مقدمة مستقبلي بعثة نادي الاتفاق بالحوطة في منشآت النادي الأزرق الجميل .. وسط ضيافة تحمل كل المعاني التي تندرج تحتها جملة “إكرام الضيف” فالهلال يخطو خطوات إيجابية ثابتة في مختلف القطاعات ويقدم أنموذجا للتواضع المحمود ويلعب دورا كبيرا في تميز الأندية السعودية والعربية والآسيوية .

 

حيث استهل المدير التنفيذي بنادي الهلال السعودي الكابتن والأستاذ “منصور فهد الاحمد” برنامج زيارة نادي الاتفاق لنادي الهلال السعودي باصطحاب البعثة في جولة على مرافق النادي والملاعب والأقسام الإدارية ومقر الكؤوس والإنجازات التي حققها “هلال المجد التليد” الذي لايطال .. وأخذ أعضاء بعثة نادي الاتفاق خلال الزيارة الصور التذكارية من داخل ملعب كرة القدم بنادي الهلال والصالات الرياضية بمنشآت النادي .

 

ورحب المدير التنفيذي في نادي الهلال الكابتن والأستاذ “منصور الاحمد: بنادي الاتفاق بالحوطة الذي يعتبر ناديهم وهو فخر لهم في نادي الهلال مشاهدة الأجيال الجميلة التي تذكره بالماضي الجميل .. ثم نقل الأستاذ “منصور الاحمد” تحيات إدارة نادي الهلال ممثلة بالأستاذ “فهد بن سعد بن نافل” رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السعودي والرئيس التنفيذي بالنادي “عبدالله الجربوع” وتمنى “الاحمد” أن يكون هناك توأمة بين نادي الهلال ونادي الاتفاق في الأيام القادمة وأن يكون هناك تواصل بين الناديين أكثر وأكثر وأن يكون الاتفاق منافسا للهلال في المحافل الخارجية وليس هناك شي صعب في الرياضة لأن الشيء في الرياضة يبدأ من الصفر .. مؤكدا على أهمية حرص اللاعب الرياضي أن يكون قدوة للمجتمع لأنه يعتبر سفيرا لناديه .. وكل الفئات في هذا المجتمع تنظر لهذا اللاعب وما يعمل فستكون هذه النقطة لها عدة عواقب فيتوجب على اللاعب أن يكون قدوة لنفسه أولاً .. وتمنى أن لا تكون هذه الزيارة الأخيرة بل تتبعها في الأيام القادمة زيارات متواصلة بين نادي الهلال و نادي الاتفاق بمشيئة الله بحيث نحن في نادي الهلال نتوجه إليكم وانتم في نادي الاتفاق تتوجهون إلينا وتمنى المدير التنفيذي بنادي الهلال لجميع الأندية في بلدهم الثاني اليمن ولنادي الاتفاق التوفيق .. وفي ختام حديثه شكر مجيء نادي الاتفاق محيئ ناديهم وتمنى أن لا يكون الاستقبال فيه شيء عكر صفوهم لانها تعتبر زيارة مفاجئة وبمشيئة الله في الأيام القادمة يكون فيه أشياء أكثر و تنسيق أكثر ويكون في توأمة أكثر بين الناديين .

 

كما عبر رئيس نادي الاتفاق الأستاذ “فائق يسلم بن طالب” عن سعادته بزيارة نادي الهلال السعودي زعيم القارة الأسيوية الصفراء والكيان الثابت ثبوت الجبال مشيداً بالإدارات المتعقبة على نادي الهلال والتي تمتلك فكر رياضي واستثماري واقتصادي كلها يصب في مصلحة الهلال مما جعل نادي الهلال السعودي مثال تقتدي به الأندية الأخرى إدارياً وفنياً واستثماريا واقتصاديا معتبرا هذه الزيارة شرف لنادي الاتفاق شاكراً لنادي الهلال والمدير التنفيذي الأستاذ منصور الاحمد والعلاقات العامه بنادي الهلال حسن الاستقبال وسعة صدورهم وشكر كل من نسق لهذه الزيارة التي ستضل كالجرس يدق بشكل دائم في عالم النسيان متنين لنادي الهلال التوفيق والانتصارات .. فيما نقل مدير مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ “رياض بن صلاح الجهوري” تحيات معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ “نائف البكري” ورئيس الاتحاد اليمني للكرة القدم “العيسي” شاكرا لنادي الهلال الاستضافة .

 

ثم تبادل الطرفان الدروع التذكارية حيث سلم رئيس نادي الاتفاق بالحوطة الأستاذ “فائق يسلم بن طالب” درع تذكاري إهداء لنادي الهلال السعودي بمناسبة الاستضافة الكريمة .. وقدم نادي الهلال السعودي عبر المدير التنفيذي بالنادي الأستاذ “منصور فهد الاحمد” درع تذكاري عبارة عن مجسم لشعار نادي الهلال السعودي بمناسبة زيارتهم للنادي .

 

بالإضافة إلى تقديم مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت الأستاذ “رياض بن صلاح الجهوري” لنادي الهلال صورة تذكارية علوية للمصور “صائن الهندي” للحضور الجماهيري للنهائي كأس حضرموت النسخة السابعة لكرة القدم والذي كان بطلها نادي الاتفاق بالحوطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار