<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

فياريال يحقق المفاجأة امام يوفنتوس.. ويتأهل رفقة تشيلسي إلى ربع نهائي دوري ابطال اوروبا

عدن توداي/ متابعات:
واصل تشيلسي الإنجليزي سعيه نحو الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا بتأهله إلى الدور ربع النهائي على حساب ليل الفرنسي.

الفريق اللندني نجح في التغلب على مضيفه بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ16 بعدما فاز عليه ذهابا في العاصمة الإنجليزية بهدفين دون رد.

أصحاب الأرض نجحوا في التقدم بهدف من ركلة جزاء، سجله المهاجم التركي بوراك يلماز مع حلول الدقيقة 38، قبل أن يعادل كريستيان بوليسيتش لتشيلسي النتيجة في آخر لحظات الشوط الأول.

وأكد البلوز تأهلهم بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71 عن طريق المدافع الإسباني سيزار أزبلكويتا، ليفوز الفريق الإنجليزي (4-1) بمجموع المباراتين.

وفي مباراة أخرى بالتوقيت ذاته، حقق فياريال الإسباني مفاجأة مدوية بإقصاء يوفنتوس الإيطالي من البطولة بعدما انتصر عليه في عقر داره بثلاثية دون رد.

وفشل اليوفي في الاستفادة من تعادله خارج أرضه 1-1 بجولة الذهاب، ليتلقى هدفين في الدقيقتين 78 و85 عن طريق جيرارد مورينو “ركلة جزاء” وباو توريس.

وفي اللحظات الأخيرة منع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت هدفا محققا للضيوف بتصديه للكرة بيده، ليحتسب الحكم ركلة جزاء ثانية للفريق الإسباني، سجل منها أرناوت دانجوما هدفا ثالثا، أطلق به رصاصة الرحمة على البيانكونيري.

وبذلك، أكمل تشيلسي وفياريال عقد المتأهلين إلى ربع النهائي رفقة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وبايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي، وليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Vitamineral – lietuviški produktai sportui ir sveikatai. Multi camera editing & render setting. Digital content creator.