<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

العاصفة يطيح بالفلاح ويبلغ دور نصف النهائي لدوري الأبطال بدلتا أبين

أبين  (عدن توداي) احمد النقطاء

بلغ فريق العاصفة الكود دور نصف النهائي بعد اطاحته نظيرة فريق الفلاح الدرجاج بنتيجة 1/2 عصر اليوم السبت على ملعب نادي الفجر الجديد بالكود في دور الربع النهائي لدوري كاس السوبر ابطال ووصيف الدوري الرمضاني للفرق الشعبية لكرة القدم بدلتا ابين ،الذي ينظمة إتحاد الفرق الشعبية بالكود .تلعب الفرق بنظام خروج المقلوب من مرة واحدة.
كانت مجريات الشوط الاول من المباراة سريعه في تناقل الهجمات المتبادلة بين لاعبي الفريقين بآفضلية للضيوف فريق الفلاح الذي بدا مهاجماً لكن الدقيقة ال 10 احتسب حكم المباراة ضربة جزاء صحيحة اثر عرقلة من مدافع العاصفة لمهاجم الفلاح ،نفذها اللاعب سالم احمد ناصر محرزاً الهدف الاول ،وبعد الهدف عمل فريق العاصفة على ترتيب امورة وشن كثير من الهجمات على مرمى الفلاح لكن خط دفاع الفلاح كان لها بالمرصاد واستمر الضغط من مهاجمي العاصفة حتى الدقيقة 25 يسجل العاصفه هدف التعادل براسية محمد ناصر فضل عبسي واستمر اللعب سجالا،واعلن حكم المباراة نهاية الشوط الاول بالتعادل الإجابي 1/1.

وفي الشوط الثاني تراجع مستوى لاعبي الفلاح وبآفضلية لفريق العاصفة الذي هددمرمى الفلاح في اكثر من مناسبة فيما اعتمد فريق الفلاح على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة الا فيما ندر ،وجاءت الدقيقة 28 تحمل معها النصر للعاصفة الذي تمكن مهاجمة عبدالهادي دوشن من تسجيل الهدف الثاني والفوز لفريقة الذي قادة لبلوغ الدور نصف النهائي ،بعدها اعلن حكم المباراة صافرة النهاية بفوز فريق العاصفة بنتيجة 1/2 ، الذي اطاحة فريق الفلاح واخرجة من المنافسة .

يلعب يوم غداً الاحد فريقا الإتحاد سواحل ،والإتحاد الحصن .
ادار المباراة طاقم تحكيم مكون من :
عمار باعامر / في الساحة
وساعدة على الخطوط الحكمام
اسامة فرج
ونبيل شعيب
وحكم رابع
سعيد العسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Saúde e bem estar. In the ever evolving landscape of direct to consumer (d2c) businesses, establishing and maintaining brand visibility is. Perfect click – photography learning institute.