<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

الفنون الجميلة تنظم دورات ومعارض تشكيلية في فن الرسم والخط للاطفال بعدن

عدن توداي /محمد فؤاد/ ت/دينيس بانشنكو..

نظم معهد جميل غانم للفنون الجميلة عدد من الدورات للاطفال في فنون الرسم والخط خلال عشرة أيام بمشاركة ٢٤ طفلا وطفله ..وتوجت هذه الدورات التدريبية بافتتاح معرض تشكيلي عرضت من خلاله ابداعات الأطفال الذين شاركوا في الدورات نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.
وفي مستهل افتتاح المعرض تحدث الأستاذ فؤاد مقبل مدير معهد جميل غانم للفنون الجميلة اوضح من خلاله أن تنظيم هذه الدورات والمعرض التشكيلي جاء لترسيخ وتجسيد مبادىء الرسم والخط للاطفال المشاركين باعتبارها أحد مخرجات الدورة حيث تلقى فيها الاطفال مبادىء التعامل الالوان والخط العربي بكافة أشكاله وتهدف أيضا تنمية وتوسعت المدارك الإبداعية للاطفال المشاركين من خلال التعرف على أنواع الخط العربي إلى جانب توزيع الفراغات في العمل الفني مع التنسيق بين الالوان والخط وصفا أن ماتم عرضه بالمعرض يجسد الفن الفطري لدى الأطفال المشاركين ويعبروا من خلال هذه اللوحات الإبداعية عن أحاسيسهم الداخلية التي انعكست على أعمالهم ولوحاتهم الفنية..مؤكدا في الوقت نفسه إلى أن هناك عدد من الأنشطة والفعاليات الفنية بعد عيد الفطر تستهدف طلاب الإعدادية والثانوية وأخرى عامة في مجالات فتية مختلفة(فنون تشكيلية ومسرح وموسيقى وفنون شعبية)ال جانب دورات قصيرة لتنمية المدارك الفنية لمختلف المستويات إلى جانب سير الدراسة النظامية في المعهد.
توج المعرض التشكيلي للوحات الاطفال بتوزيع شهادات تقديرية وهداية رمزية تشجيعا لهم خلال فترة مشاركتهم بالدورات..بحضور أولياء أمور الاطفال ولفيف من كوادر المعهد وسط تفاعل وفرح الاطفال المشاركون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click. Big data can be used to enhance the security of ecommerce businesses. Kokio kofeino yra blackwolf ?.