<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المحروق يرفض التسليم ومطالبات بسرعة أن يلغي وزير النقل قراره تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء

 

 

عدن توداي / خاص

رفض رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاخ علي محروق إجراء عملية التسليم والاستلام مع رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري الاخ فارس شعفل المعين من قبل وزير النقل د. عبدالسلام حميد يوم الأربعاء الماضي

وبعد رفض المحروق الحضور لعملية التسليم وبسرعة البرق تمت إجراءات عملية تسليم خاطفة بواسطة الاخ أحمد فضل مدير عام مكتب رئيس الهيئة لرئيس الهيئة الجديد الأستاذ فارس شعفل من قبل اللجنة المشكلة من قبل وزير النقل عبدالسلام حميد برئاسة الأستاذ فضل العبادي وكيل وزارة النقل لقطاع النقل.

لكن قوبل ذلك باستياء شعبي جراء المناطقية التي تعامل بها وزير النقل د. عبدالسلام حميد بإصدار قرارات لاقصاء قيادات أبناء محافظة أبين من مناصب قيادية وإدارية..

وريثما أن اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتنديدها للمارسات المناطقية والجهوية التي مارسها الوزير ضد قيادات أبناء محافظة أبين أسفر عن ذلك صدور توجيهات من دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك بإلغاء قرار وزير النقل وعودة الاخ علي محروق إلى منصبه ومباشرة عمله..

ويطالب الشارع الجنوبي عامة والابيني على وجه الخصوص أن يصدر وزير النقل قرار يلغي قراره الذي أصدره يوم الاربعاء الماضي تنفيذا لتوجيهات دولة معالي رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك لإنهاء ما مورس ضد أبناء محافظة أبين من عنصرية واقصاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة تنظيف دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.