<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

لأول مرة منذ بدء الحرب.. الصين توقع اتفاق لتنقيب النفط في صنعاء

عدن توداي/متابعات

قالت وسائل اعلام في صنعاء يوم السبت ان الحكومة الموالية للحوثيين وقعت اتفاقا مع الحكومة الصينية بخصوص عمليات استكشافات نفطية في اليمن.

وقالت قناة المسيرة نقلا عن وكالة سبأ بصنعاء ان وزارة النفط والمعادن وقعت مذكرة تفاهم مع شركة انتون وممثل #الحكومة_الصينية، للاستثمار في مجال الاستكشافات النفطية في #الجمهورية_اليمنية

وتقع جميع مناطق الاستكشافات النفطية في اليمن بمناطق سيطرة الحكومة الشرعية .

وبحسب وكالة سبأ في صنعاء فان توقيع مذكرة التفاهم اليمني – الصيني تأتي بعد إجراء العديد من المفاوضات والتنسيق مع عدة شركات أجنبية لاقتناعها بالاستثمار في الاستكشافات النفطية.

وهذه هي المرة الأولى منذ اندلاع الحرب يتم توقيع اتفاق بهذه الأهمية في صنعاء .

ولم تعلق الحكومة الشرعية على هذه الانباء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي يعزي رجل الأعمال عبدالحكيم السعدي بوفاة شقيقته قيادة وزارة الداخلية تقدم واجب العزاء لوكيل وزارة الداخلية اللواء قائد عاطف بوفاة عمته تفقد جولتي "الكثيري" و"السفينة"..مدير عام المنصورة يشيد بجهود صندوق صيانة الطرق بتنفيذ الأعمال العاج... نائب محافظ عدن يترأس اجتماعا موسعا لمناقشة الاجراءات اللازمة لتفادي مخاطر انتشار مرض الكوليرا طوارئ حضرموت تشرع في إزالة مخلفات المنخفض والمحافظ يوجه برفع الجاهزية والعمل على مدار الساعة وسط جدل اوروبي.. ألمانيا وفرنسا ترفضان تصنيف الحرس الثوري "منظمة إرهابية" رئيس تنفيذية مؤتمر حضرموت بالديس الشرقية يزور غرفة عمليات لجنة الطوارىء في زيارات عيدية مستمرة .. رئيس أركان المنطقة العسكرية الاولى يتفقد المرابطين بمواقع المنطقة والالوية... تحذير من انهيارات صخرية بالمكلا.. تسجيل حالة وفاة وأضرار في البنية التحتية جراء المنخفض الجوي في حضر... إجتماع بتعز يناقش آلية متابعة وضبط محطات الوقود والغاز المخالفة
Saúde e bem estar. Top 10 facts about technology in india : a global leader in the digital age business gossips. Perfect click – photography learning institute.