<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أبين: مناقشة أنشطة مشروع الإدارة المستدامة للموارد المائية بزنجبار

 

 

أبين/عدن توداي/خاص

عقد مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي لقاء مع فريق مشروع الإدارة المستدامة للموارد المائية أبين ضمن برنامج الفاو للصمود في قطاع الزراعة والري الممول من بنك التنمية الالماني حضره الأخ سامح مقشع، ضابط المشروع، والاخ حمد وليد، مدير المتابعة والتقييم في المؤسسة، بالإضافة إلى الأخ هشام السقاف، المسؤول عن اللوجستيات في المشروع. تناول اللقاء مناقشة أنشطة المشروع الحالية واستخلاص الدروس والتحسينات التي يمكن تطبيقها في المبادرات المستقبلية. وتم مناقشة تقدم ونجاحات المشروع، بالإضافة إلى تحليل التحديات والصعوبات التي واجهتهم.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بزنجبار غسان شيخ وعضوي المجلس المحلي عارف عشال محفوظ فارع ومنسق عام المنظمات حيدرة الحنشي ومدير مكتب مدير عام المديرية الاستاذ احمد فضل تم مناقشة الاقتراحات التي قدمتها السلطات المحلية لتطوير وتعزيز أنشطة المشروع، بما في ذلك فكرة إضافة مشتل لمديرية زنجبار. تم استعراض مدى توافر الدعم والتأييد لهذه الفكرة واستكشاف سبل تحقيقها بالتعاون مع المانحين المحتملين الفاو أو UNDP،، بهدف تعزيز الاستدامة وتحقيق الفائدة القصوى من المشروع.

الاجتماع شهد تفعيل الحوار والتبادل البناء للأفكار بين جميع الأطراف، وتأكيد الالتزام بتحقيق أهداف المشروع وتطوير الاستراتيجيات لضمان تحقيق النجاح المستمر والاستدامة في تنفيذ المشروع الهام هذا الذي يهدف إلى تعزيز الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة في زنجبار بمحافظة أبين.

 

محمد ناصر مبارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
شركة مكافحة صراصير دبي. افضل شركة تركيب باركيه بالرياض.