<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

مؤسسة الجبل التنموية تدشن مشروع بئر ارتوازية تستفيد منها عشر مناطق في الملاح بلحج

لحج /عدن توداي/ خاص

وسط بهجة وفرحة عارمة عمت المواطنين المستفيدين من المشروع، افتتحت مؤسسة الجبل التنموية، يوم أمس، مشروع حفر بئر ارتوازية ورفدها بمنظومة طاقة شمسية، في مديرية الملاح بمحافظة لحج، بحضور وكيل محافظة لحج صالح علي محمد صومله، ورئيس مؤسسة الجبل التنموية أنيس البكري، وعادل عميس، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء في المديرية.
المشروع الذي يأتي بتمويل كريم من فاعل خير بدولة الكويت الشقيقة، تحت شعار “الكويت بجانبك”، يستفيد منه سكان عشر مناطق في مديرية الملاح، تجرعوا سنوات عجاف بحثا عن شربة ماء تروي عطشهم، وهي مناطق (الجبلة، البرح، الثعلب، المقضاب، الشجير، العجف، المحنبة، كود مجحلة، سريع، دار الدولة).

وجاء مشروع حفر وتشغيل البئر الارتوازية في مديرية الملاح بلحج، ضمن أهداف مؤسسة الجبل التنموية، وفي إطار مشروع الاستجابة الطارئة في قطاع المياه، بعد المناشدة التي أطلقها ابناء تلك المناطق ذوي الحاجة الماسة لمياه الشرب بسبب ما تعانيه مناطقهم من جفاف شديد.

وأثناء افتتاح المشروع عبر الأهالي عن سعادتهم الغامرة بإنجاز هذا المشروع الحيوي الهام، متوجهين بالشكر والعرفان والامتنان لفاعل الخير الكويتي الذي دعم ومول المشروع، ولدولة الكويت الشقيقة بشكل عام أميراً وحكومةً وشعباً، على استجابتهم الإنسانية لمناشدتهم، مؤكدين أن ذلك ليس بغريب على الأشقاء في دولة الكويت التي مشاريعها الإنسانية والتنموية في كل منطقة من مناطق البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The basics of augmented reality. Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.