<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

حرمان مديرية لودر من الغاز المنزلي وبقاء حصتها بأربع قاطرات منذ سنوات

(عدن توداي)

مقال لـ: جهاد حفيظ

ظلت مشكلة الغاز المنزلي في مديرية لودر تشكل معاناة مزمنه لم ترى أي بصيص أمل في استلام مديرية لودر حصتها مقارنة بعدد السكان والذي أصبح ضعفين ماكانت عليه قبل عام 2015 نظرا للتغير السكاني والاتساع العمراني والذي فاق كل التصورات وهل تعلم شركة الغاز ومكتبها في العاصمة زنجبار بهذة المشكلة والتي أبقت حصة المديرية بأربع قاطرات من الغاز المنزلي كل شهر وتلك الكمية والتي لا تغطي حتى 50في المئة من سكان المديرية عوضا على وجود النازحين وبأعداد كبيرة جدا من آثار الحرب من المديريات والمحافظات المجاورة..

والسؤال الذي يفرض نفسه لماذا لا تضيف شركة الغاز المنزلي حصة المديرية والتي تحتاج على أقل تقدير بعشر قاطرات أن نزلت لجنة من مكتب شركة الغاز في المحافظة وشركة الغاز الوطنية في مأرب وماهو السر في عدم السماح بتغذية وفتح محطات أخرى ربما تغطي العجز طالما وهناك مستثمرين آخرين قد جهزوا محطة أخرى لاندري أي جهة رافضة لذلك وخاصة والمشكلة لازالت مكانها ..

نطالب قيادة السلطة المحلية في محافظة أبين بالتنسيق مع شركة الغاز في محافظة مأرب بزيادة حصة المديرية لان المشكلة لازالت قائمة وعجز المحطة الوحيدة في تغطية احتياج السكان ونطالب السلطات العليا ووزارة النفط بمعالجة تلك المشكلة والتي فاقمت معاناة المواطنين وانتجت المضاربة بأسعار الغاز المنزلي فهل نرى معالجة حقيقة لتلك المشكلة بحذافيرها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Basic to intermediate knowledge. Digital content creator. Raumenų auginimas yra kompleksiškas procesas, kuris reikalauja nuolatinių pastangų, nuoseklumo ir tinkamos strategijos.