<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

الرئيس العليمي: نأمل تحركا عربيا جماعيا لوقف انتهاكات المليشيات ودعم جهود الحكومة لإنعاش الاقتصاد وتدخلاتها الإنسانية المنقذة للحياة

عدن توداي/ خاص:
اعرب فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الجمعة، أمام القمة العربية في جدة عن أمله في أن تنعكس التفاهمات بين السعودية وإيران إيجابا على اليمن.
وقال الرئيس العليمي إن الحوثيين يمنعون وصول السفن للموانئ اليمنية، لافتا إلى أن الحكومة اليمنية تستمر في تطبيق الهدنة من طرف واحد حرصا على اليمنيين.
وأبدى الرئيس العليمي ثقته في أن قمة جدة ستمثل منعطفا هاما لتجاوز الأزمات والتحديات، مشيرا إلى أن الشعب اليمني لا يزال يعاني من ويلات الحرب.
كما شكر العليمي في معرض كلامه السعودية لدورها في ردع التهديدات المحدقة بالأمة العربية، مشددا على وجوب إنهاء الانقلاب ضد مؤسسات الدولة اليمنية.
وانطلقت في جدة، عصر الجمعة، القمة العربية العادية في دورتها الثانية والثلاثين، وسط أجواء تفاؤلية وتوافقية وتعويل على أن تنعكس نتائجها إيجاباً على معظم الملفات الساخنة. ويحضر الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي القمة العربية كضيف شرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
مؤسسة أبين للتنمية تقدم أجهزة إلكترونية لمسجد قرية الفرش في مديرية لودر استشاري قلب مصري يحذر من إعطاء جرعة "البنسلين" طويل الامد بداعي الحمى الرماتزمية مواعيد مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 القنوات الناقلة والمعلقين تنفيذية مؤتمر حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا و رؤساء أحياء فوه يقترحون حلولًا لمشكلة انقطاع المي... جمعية الحكمة اليمانية الخيرية توزع سلال غذائية في مناطق فقيرة ولأول مرة يصلهم دعم انساني منذ بدء الح... الرياضة في أماجل حقيبتها مفخخة بالهموم ووجدي دهمس يصرخ ! مؤسسات د. عمر بامحسون تكرم السلطة المحلية بحضرموت ومكاتب الوزارات الحكومية و «شركاء النجاح» الحملة الأمنية بقيادة العميد حمدي شكري تقوم باتلاف كمية من الخمور الخارجية وبامر قضائي. تنفيداً لتوجيهات معالي النائب العام...رئيس نيابة شمال عدن يقوم بزيارة تفقدية للسجن المركزي ويفرج عن ... محلل سياسي يكشف عن مخطط أمريكي بريطاني إيراني خبيث في اليمن
شركة مكافحة صراصير دبي. Verhuizen kan onverwachte uitdagingen met zich meebrengen, zoals vertragingen of problemen met het nieuwe huis. شركات تصميم حدائق في الرياض.