<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

منع دخول نجل عبدالله علي عبدالله صالح الى قطر ضمن بعثة منتخب الناشئين

عدن توداي/ خاص:
منعت السلطات القطرية منح تأشيرة دخول لثلاثة لاعبين من منتخب الناشئين الى قطر ضمن بعثة المنتخب .. بحسب اعلامي المنتخب الاول
و نشر المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني الأول العزي العصامي منشورا على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه : لكم ان تتخيلوا أن احد لاعبي منتخب الناشئين الذي تأخرت تأشيرته اسمه عبدالله علي عبدالله صالح .. والاخوة في الدوحة اشتبه عليهم الاسم.وفي منشور اخر اوضح قائلا:  يجب ان يعلم الجميع أن بلادنا اليمن مصنفة عند دول العالم بأنها بلد حرب وصراع دموي ، وكثير من دول العالم اتخذت اجراءات صارمة ومشددة لاصدار تأشيرات لليمنيين ، وللأسف بلدنا خاضعة للوصاية تحت البند الاممي السابع في مجلس الامن الدولي ، ودور اجهزتها الرسمية لن يكون بقوة الدولة ذات السيادة الكاملة ..
واضاف: عند وجود معسكر خارجي او مشاركة خارجية تقوم امانته العامة فتخاطب الاتحاد الاخر وترسل له الطلب مع كشف البعثة كاملا، وهو بدوره يخاطب الجهات المسئولة ذات السيادة في بلده ويتم الانتظار حتى اصدار التأشيرات ..
وبين بالقول: احيانا الدولة المضيفة وعبر اجهزتها المختصة ترفض اصدار تأشيرة لشخص او اكثر نتيجة تشابه الاسماء ويتم المراجعة لاحقا ..ثلاثة من لاعبي منتخب الناشئين اليمني، المعسكر حاليا في قطر خضعوا للأسف لنفس الامر، وبعد ذلك تقرر سفر البعثة باستثناء ثلاثة لاعبين وذلك تنفيذا لبرنامج اعداد المنتخب وحتى يتسنى للامانة العامة اجراء اتصالاتها لاستخراج التأشيرات ..
فيما يرى محللون رياضيون ان ذلك مجرد تبرير من الاعلامي المقرب من العيسي لتبرير فشل الاتحاد بالتنسيق مع الجهات المختصة في الدول المضيفة وهذا الامر الذي تعاني منه بعثات المنتخب باستمرار.
واوضحوا انه اذا كانت عرقلة اللاعب عبدالله علي صالح بسبب تشابهه الاسماء ولكن لاعبين  اخرين لا يوجد سبب يبرر عدم سفرهم مع بعثة المنتخب سوى فشل الاتحاد في التنسيق وتنظيم المعسكرات بشكل جيد.
يذكر بأن بعثة منتخبنا للناشئين غادرت العاصمة المصرية القاهرة قبل عدة ايام متوجها إلى دولة قطر التي وصل اليها دون عدد من اللاعبين الذي لم تصل تأشيرات دخولهم إلى قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. Creating a workplace environment that is inclusive and diverse is essential to building a socially responsible business. Sveikatos gidas į gerovę ir sveikatą.