<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

تعرف على أبرز مباريات اليوم الأحد 16 أبريل 2023 

عدن توداي/متابعات:

تعرف على جدول مباريات اليوم الأحد 16 أبريل 2023 في البطولات العالمية والمباريات الودية وما هي القنوات الناقلة للمباريات؟

تستمر الإثارة والحماس في مباريات اليوم حيث سنشاهد الكثير من المباريات الهامة في أكثر من بطولة ما بين البطولة الإنجليزية والإسبانية والإيطالية، حيث الصراعات القائمة في الجولات الأخيرة من الدوريات والتي تُعد فيها النقاط حيث نقطة واحدة تصعد بفريق من مراكز الهبوط، أو تُساهم في حسم بطولة الدوري.

نبدأ حديثنا عن مباريات اليوم الأحد 16 أبريل 2023 بمباريات الدوري الإنجليزي، حيث يحل أرسنال ضيفاً على وست هام يونايتد، ويمني جماهير الجانرز أنفسهم بعدم فقدان أي نقطة لمواصلة مشوارهم نحو اللقب، كما يلتقي مانشستر يونايتد بفريق نوتنجهام فورست ضمن نفس الجولة، الجولة 31.

وفي الدوري الإسباني سنكون على موعد مع مباريات الجولة 29، والتي من أبرزها مباراة برشلونة الذي أصبح بين قوسين أو أدنى من حسم بطولة الدوري، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على خيتافي، بينما يلتقي كلً من أتلتيكو مدريد وألميريا الذي يُحارب للهروب من مراكز الهبوط.

كما سنتابع إثارة الدوري الإيطالي والحرب الضارية على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال، حيث يحل يوفنتوس ضيفاً على ساسوولو، بينما يستضيف روما فريق أودينيزي، وختاماً نشاهد الشباب السعودي في مواجهته ضد القوة الجوية العراقي ضمن تصفيات التأهل لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Here are some of the key social media marketing trends to watch in 2024 :. Phengold : jūsų kelias į svorio kontrolę ir gerovę. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.