<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
رياضة

اتحاد عدن للتنس يكرم الدكتور محمود بن جرادي

عدن -عدن توداي- خاص :

كرم اتحاد عدن للتنس اليوم مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي بذرع تذكاري قدمه الكابتن زهير موشجي رئيس اتحاد عدن للتنس وسرمد سند المسؤول المالي بالاتحاد عرفانا وتقديرا نظير دوره الفاعل في دعم مختلف الانشطة الرياضية بالمديرية بتفعيل عدد من الأنشطة الرياضية بالمديرية إيمانا منه على ضرورة أن يستفيد الشباب من هذه المناشط الرياضية .

وفي التكريم الذي اقيم بمكتب مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن حظى اتحاد عدن للتنس برعاية واهتمام الدكتور محمود بن جرادي ، باعتبار لعبة التنس ضمن هذه الأنشطة والتي اقيمت مؤخرا في الشهر الماضي بطولة مديرية صيرة الثانية للتنس الارضي وللعام الثاني على التوالي .

بدوره عبر مدير عام صيرة بن جرادي، عن سعادته بهذا التكريم وتقديره لجهود القائمين على لعبة التنس الارضي والتي تعتبر جزء من تاريخ عدن.. مؤكداً بأننا سنكون دوما إلى جانبهم في سبيل النهوض بالمديرية بكافة الانشطة ومواصلة دعمه في تقديم كافة التسهيلات لكل من يسعى لخدمة المديرية وابنائها. و يأتي هذا الاهتمام وتفعيل الجانب الرياضي بالمديرية برعاية خاصة من قبل الاستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Perfect click – photography learning institute. As a child, sanjay solanki was always fascinated by the idea of entrepreneurship. So what are you waiting for ? download sonic forces today and start your adventure with sonic and his friends !.