<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

مناقشة ترتيبات موسم الحج لهذا العام بين وزير الاوقاف ورئيس هيئة النقل البري

عدن توداي / متابعات

ناقش رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، الاستاذ، فارس احمد شعفل، اليوم، مع وزير الأوقاف والإرشاد، محمد عيضة شبيبة، الترتيبات الخاصة بالحج والعمرة لحجاج بلادنا موسم الحج لهذا العام.

جاء ذلك خلال لقاء شعفل بوزير الأوقاف بديوان عام الوزارة بالعاصمة عدن، وبتكليف من معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حُميد، وبحضور رئيس إتحاد الوكالات السياحية باسل حزام، وعددا من قيادات الوزارة والهيئة.

واطلع شعفل، وزير الأوقاف، على مخرجات الاجتماع الأخير الذي جمعه امس الأول بممثلي شركات نقل الركاب الدولية المعتمدة لدى الهيئة، مؤكدا له التزام الشركات بكافة شروط الهيئة ولوائحها المنظمة للحجيج والمتعلقة بالأمن والسلامة والخدمات ذات الجودة العالية وفقا لقوانين النقل الدولية، منوها بحرص قيادة وزارة النقل ممثلة بالوزير حُميد، على إنجاح موسم الحج وتعزيز العلاقة المشتركة بين وزارة الأوقاف ممثلة بقطاع الحج والعمرة والهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري.

واثنى شعفل على التعاون الإيجابي لوزارة الأوقاف، وحرصها الدائم على إنجاح المهام المشتركة بين الوزارة والهيئة، خدمة لحجاج بيت الله الحرام، مجددا تأكيده استعداد الهيئة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح العمل المشترك وفقا لقوانين ولوائح العمل في الهيئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار