<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

زيارات ميدانية للمراكز الاختبارية الوزارية بمحافظة لحج .

لحج /عدن توداي /فهد العكمه

ضمن خطة الزيارات الميدانية للجنة الفرعية للاختبارات الوزارية لإنهاء شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/202م برئاسة الأستاذ فهمي بجاش هواش ثابت مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ، في يومها الثاني بجميع مديريات المحافظة ، فقد شهدت صباح اليوم عدد من المراكز الاختبارية بالمديريات زيارات ميدانية من قبل اعضاء اللجنة الوزارية المشرفة على الاختبارات في محافظة لحج برئاسة الأستاذ فضل السلامي وكذلك من أعضاء اللجنة الفرعية بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة _ للإطلاع على سير الاختبارات الوزارية فيها ومدى تنفيذ الاجراءات الخاصة بالاختبارات الوزارية
ففي مديرية تبن قام الاستاذ مقبل السلام مدير إدارة التربية والتعليم بتبن بجولة ميدانية صباحية تفقد خلالها على سير العملية الاختبارية بعدد من المراكز بالمديرية وهي ( القادسية ، وامجربا ، وثانوية صبر ، والصديق ، وبيت عياض “البنات”) أكد _ أثناء ذلك _ على أهمية تنفيذ الإجراءات التربوية والتعليمية وفقا للوائح والأنظمة التربوية المتعبة ، لضمان سلامة وإنجاح العملية الاختبارية .
كما تفقد الأستاذ محضار علوي عوض مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية يهر يافع، يرافقه الاستاذ خالد مثنى السلامي رئيس قسم الإعلام التربوي وعدد من رؤوساء الأقسام _ بزيارة ميدانية لمتابعة سير الاختبارات بمركز ثانوية عبدالمجيد مسعود في منطقة معربان. حيث طاف على القاعات الاختبارية ، مخاطبا الطلاب والطالبات بذل مزيدا من الاهتمام خلال ايام الاختبارات .

أما على صعيد مديرية المضاربه رأس العاره ، فقد زار الاستاذ خلدون زين محمد مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم_ مراكز الساحل للاطلاع والاطمئنان على مستوى التنظيم والإعداد في المركز معربا عن ارتياحه لما لمسه حسن التهيئة والتنظيم.

فيما شهدت مديرية الملاح”ردفان” زيارة ميدانية من الأستاذ أشيد الجاوي ، عضو اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة يرافقه الاستاذ عبدالحكيم احمد فضل مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الملاح/ردفان مركزي الصمود ، وسبأ الرويد. اطلعا من خلالها على سلامة سير الاختبارات الوزارية .مثمنان الجهود المبذولة من رؤوساء المراكز الاختبارية بالمديرية .

أما مديرية حبيل جبر فقد قام عضو اللجنة الفرعية للاختبارات بمكتب المحافظة الأستاذ محمد الجرمل ، يرافقه الأستاذ عبدالحميد شعيله مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية _صباح اليوم_ بالنزول ميداني إلى مركزي (ثانوية الشعلة بالذنبه , ثانوية خيران المقر ) بمرافقه عدد من روؤساء الاقسام بتربية المديرية لتفقد سير الاختبارات والتأكد من تفعيل الإجراءات الخاصة بالاختبارات ومطابقة بيانات الطلاب والطالبات .مثمنين دور القائمين على الاشراف في تلك المراكز .

مديرية طور الباحة _ هي أيضا _ استقبلت _اليوم _ فريقا من اللجنة الفرعية بالمحافظة ، الاستاذ هود محمد بغازي والاستاذ طارق البان والاستاذ عبدالباسط السالمي، والاستاذة وفاء محضار حيث كان في استقبالهم الأستاذ عفيف الجعفري مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية الذي رحب بهم في زيارتهم للمديرية للاطلاع على سير الاختبارات الوزارية في المراكز.. بعد. ذلك اصطحبهم في زيارة للمراكز ( الصديق علمي – خديجة علمي – أروى علمي – الصديق أدبي- خديجه أدبي)
وقد اشادوا خلال الزيارة التفقدية بمستوى التخطيط والتنظيم والتزام المشرفين بالاجراءات المقرة من قبل اللجنة الفرعية للاختبارات وقيادة التربية والتعليم بالمديرية، مقدرين ما يبذله مدير تربية طورالباحة عفيف الجعفري من جهود كبيرة في إنجاح سير الاختبارات الثانوية العامة لهذا العام.
هذا وتبذل اللجنة الفرعية للاختبارات بالمحافظة برئاسة الأستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير عام.مكتب التربية والتعليم بالمحافظة قصارى جهودها لمتابعة سير الاختبارات الوزارية بجميع المراكز الاختبارية بالمديريات وتواصلها المستمر و المباشر بالمراكز الاختبارية من أجل سلامة وإنجاح العملية الاختبارية حيث تشكل منعطفا هاما في مستقبل ابنائنا وبناتنا الطلبة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Testogen – testosterono stimuliatorius : jūsų kelias į vyriškumą ir energiją. Multi camera editing & render setting. How to create engaging content in 2023.