<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

المنتخب الوطني يهزم عمان ويتصدر مجموعته في بطولة غرب اسيا تحت 23

(عدن توداي) خاص:

فاز المنتخب الأولمبي على نظيره العماني في المجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا والتي تقام منافساتها في السعودية خلال الفترة من 4 إلى 12 أكتوبر.
وتقدم منتخبنا في الدقيقة 28 عن طريق لاعبه المحترف في الدوري العراقي ناصر محمدوه .

وفي الدقيقة 34 كاد اللاعب عمر الداحي ان يضيف الهدف الثاني لمنتخبنا من ضربه حرة سددها بطريقه رائعة تمكن الحارس العماني من ابعادها والابقاء على نتيجة الهدف.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني واضاع لاعبو المنتخب العمني فرصة تعديل المباراة وسط ارتباك مداعفين منتخبنا انتهى عليها نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني دخل المنتخب العماني باحثا عن التعادل لكن دون اي خطورة تذكر فيما اضاع لاعبون منتخبنا عدة فرص كان يمكن مضاعفة النتيجة لكن تسرع المهاجمون حرم منتخبنا من مضاعفة النتيجة.

وشهدت دقائق المباراة الاخيرة ضغط مستمر للمنتخب العماني وكان قريب من احراز التعادل لكن دفاع منتخبنا كان مستميت الى نهاية المباراة .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد اليمن الى اربع نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا من فوز وتعادل كان امام المنتخب الكويتي فيما بقي رصيد المنتخب العماني بفوره في اولى مبارياته على الاردن.

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
However, success with these emerging technologies requires careful planning, investment, and strategy. Testosteronas moterims : svarbus hormonas ir jo vaidmuo sveikatai. Copyright © 2023 perfect click | powered by perfect click.