<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مناسبات

زكي العاقل يبارك لابنته ليان بمناسبة حصولها على المركز الأول

عدن/عدن توداي /خاص:

بارك الزميل الصحفي زكي العاقل مدير تحرير صوت الشعب الأخباري ورئيس تحرير موقع عدنية fm حصول ابنته البكر (ليان) على المركز الأول في دراستها للعام (٢٠٢٢) (٢٠٢٣)م.

وعبر الصحفي عن مدى سعادته بتوفق ابنته بدارستها وحصولها على المركز الأول في مدرسة المجد الأهلية .

وتقدم العاقل بالشكر اولا إلى زوجته (أم ليان) على مجهودها الكبير في مساندة ليان في أولى خطواتها التعليمية حتى تتميز وتحصل على أفضل المراكز وتقدم لها كل وسائل الراحة الذي يكلفها إرهاق شديد فوق العادة ، ممجدا ذلك العطاء الجبار في جميع المجالات التي تحتاجها ليان في بداية مشوارها التعليمي ، مستطردا ( اشكرا زوجتي العزيزة شكرا يا اجمل هدية لي رزقني الله بها).

كما توجه بالشكر لكل معلمة ساهمت بصبرها ورحابة صدرها في إعطاء الطالبة ليان أو اي طالبة بصفها اهتمام ملحوظ وبدرجة حب أعلى من المستوى العادي أو المتوسط.

وتمنى العاقل لابنته بمزيد من التفوق ، معبرا ذلك من خلال جملة أوردها على صفحته بالفيس بوك … ابنتي البكر (ليان) كم انا سعيد بتفوقك … الأولى والأولى دائما وابدا بإذن الله .. . اعزك الله وأكرمك ووفقك في دنياك وآخرتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركه فك وتركيب باركيه في الرياض.