<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار عدن

مدارس المجد الأهلية بعدن تحتفي بتخرج طلابها

عدن – عدن توداي -خاص

احتفت مدارس المجد الأهلية بعدن، اليوم الأربعاء، بتخرج كوكبة جديدة من طلاب وطالبات المدرسة، وسط أجواء احتفالية عكستها الابتسامات المرسومة على وجوه عشرات الخريجين والخريجات في جميع المستويات الدراسية للعام الدراسي 2022 – 2023.

وحظيّ الحفل بحضور كوادر مكتب التربية والتعليم وجمع غفير من أولياء أمور الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في المدرسة.

وشكرت مديرة المدرسة الأستاذة ثريا محمد سعيد: الأهالي والحضور، كما شكرت الطاقم التدريسي والطلاب على العمل المتواصل والدؤوب من أجل إنجاح هذا العمل والاحتفال الكبير.

كما تطرقت الى إنجازات المدرسة وتفوق طلابها على مستوى المدارس الأهلية في عدن، و ثمنت دور مجلس إدارة المدرسة وأولياء الأمور وادارة مكتب التربية بالمديرية وذلك بدعم ومساندة المسيرة التعليمية والتربوية للمدرسة، متمنيةً للخريجين مستقبلا واعدًا أمنًا وزاهرًا.

وتخلل الإحتفال كلمات ترحيبية وخطابية، وفقرات إبداعية من تقديم الطلاب، واختتم بتكريم الطاقم التدريسي وتوزيع الشهادات التقديرية لهم.

حضر الحفل كلا من أ . نبيل عبد المجيد عبدالله /رئيس شعبة التعليم العام .م-عدن و أ نجيب محفوظ /مدير ادارة التعليم الاهلي والخاص .م.عدن / والاستاذ أحمد عبدالقادر محمد /مدير ادارة التعليم العام -عدن وأ . ايهاب محمد احمد طاهر /مدير ادارة مركز انتاج الوسائل التعليمية في ادارة التربية م-عدن والاستاذ . عبدالله ناجي /رئيس قسم التعليم الاهلي بالمديرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار