<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
أخبار المحافظات

أمين عام محلي أبين يناقش مع مؤسسة تمدين شباب تدخلات المؤسسة في المحافظة

ابين (عدن توداي) خاص

ناقش أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة السيد مهدي محمد الحامد بحضور مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بالمحافظة الاستاذ وضاح احمد حماص ناقش مع رئيس مؤسسة تمدين شباب نشوان القباطي وضابط مشروع سبل العيش السيد مطلق ناقش معهم تدخلات المؤسسة في محافظة أبين وتعزيز سبل التنسيق والتعاون المشترك بين السلطة المحلية بمحافظة أبين ومؤسسة تمدين شباب .

وخلال اللقاء استعرض مدير المؤسسة تدخلات المؤسسة في المحافظة وتنفيذ مشروع توفير سبل العيش في مديريتي أحور ولودر واستهداف الأسر الأشد فقراً مؤكداً على أن المؤسسة ستقدم مشاريع صغيرة للأسر المحتاجة وستتابع هذه المشاريع وتقيم مدى نجاحها واستمراريتها مشيراً إلى أن المؤسسة لديها خطة مستقبلية في توسيع التدخلات في مديريات أخرى .

ومن جانبه أشاد الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة بجهود المؤسسة وتدخلاتها في مجال توفير سبل العيش في مديريتي أحور ولودر مؤكداً على أهمية أن يتم توسيع نشاط المؤسسة وإدراج مديريات أخرى مثل جيشان والوضيع وسرار وسباح ورصد والمحفد وباقي المديريات التي هي بحاجة إلى تدخلات في عدة قطاعات مشيراً إلى ضرورة تنوع التدخلات وعدم التكرار في نفس المجالات التي تم التدخل فيها من قبل منظمات أخرى حتى يتم الاستفادة من التدخلات وتلبية احتياجات المواطنين في تلك المديريات لافتاً إلى أن السلطة المحلية ستكون في عون المؤسسة في تذليل كافة الصعوبات والعراقيل التي قد تواجه عمل المؤسسة .

حضر اللقاء رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمحافظة احمد السيد عيدروس ومدير عام مكتب محافظ ابين سليمان الوكود ونائب مدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة محمد صالح عبدالرحمن .

 

من محمد صالح عبدالرحمن

تصوير بشير الزيدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
Bet ar baltymų milteliai skirti tik kultūristams, ar kasdien lengvai sportuojantys gaus iš jų naudos ?. Perfect click – photography learning institute. Image source social media.