<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
مقالات

القائد حنش شخصية وطنية أظهرتها مهام الواقع وترجمتها على أرض الواقع بكل بسالة !!

عدن توداي

 

*كتب عادل عياش*

 

لم أعود نفسي على الكتابة كثيراً وخاصة لإسباب عدة منها بأن هناك قادة ظهرت كثيره مع هذه الأحداث التي تتطور بين الحين والآخر ويتغير ثباتهم مع تغير موازين الأحداث فتصعب عليك تمييز البعض ولكن مأشد أنتباهي كثيراً بأرض الواقع في شخصية وطنية أبرزتها وترجمتها الأحداث الأخيرة التي شهدتها أبين ومودية خاصة فأبرزت لنا القائد حنش قائد سريه في الكتيبه الثانيه أحد الكتائب في اللواء الخامس دعم وأسناد
فأجد أحياناً في غاية الصعوبة ونعجز عن الخوض بالصياغة والكتابة عن أحد الرموز الوطنية التي صادفناها بمجال عملنا مؤخراً ولها معزة كبيرة لدينا وربما نجدها مقربه لدينا لإنها عند التواجد معاها لاتشعرنا دوماً بقصورها في كل الأحوال فأشياء تجول في خواطرنا ونعجز البوح بها وجدنا في مسيرتها جهود كبيرة تبذل كل قصار جهودها وحاضره فينا وتتحلى فيها جميع صفات القيادة الصادقة التي تتنقل من مكان إلى آخر وتقديراً لمواقفة المشرفة بقيادة اللواء الخامس دعم وأسناد عرفت مدى أهمية أبين ومكانتها والدفاع عنها بكل شرف ونزاهه لتجدها دوماً مواصلة بالعمل العسكري إلى جانب قيادة اللواء ودوره البارز فيه فحين تتغير الموازين وتجد شخصية غامضة أخفتها صوت الإعلام ولم تظهرها وحجبت جهودها بعيداً لإجل عدم أضهارها بأرض الواقع نستقرب كثيراً لماذا تحجب جهود تلك الشخصيات فهل هناك أسباب أخرى لاتريد لها الظهور أمام الملأ ولا لجهودها

ولكن فهناك في أشياء تجدها تتفسر لحالها فوجدنا ألفندم حنش غير الكل بمدينة مودية وخاصة بقيادة اللواء الخامس لما يبذله جنباً إلى جنب ضمن قيادة اللواء فتغلد فيها زمام الأمور وأبرزت حنكته في تيسير عجلة أحد الكتائب بكل حنكه وأقتدار فتجد للواقع جهوداً جبارة تبرز وأقعاً فعالاً بكل اقتدار .

فهناك توجد الكثير من الطروحات والتفاسير لما قدمه الفندم حنش ولا يسعنى المكان هنا لطرحها وشرحها فهي تحتاج لكثير من الوقت وتحتاج عدد من المنشورات لتكميل دوره ونجاحه فأكتفينا بهذا المرور. لنعبر عن مدى دوره الكبير إلى جانب كتيبه الثانيه في اللواء الخامس دعم واسناد حيث نأمل له التوفيق والتدرج بمناصب أكبر لما يقوم به من وفاء وأخلاص متواصل ونشاط دؤوب في مكان عمله .

رسالتنا الأخيرة ونخص بها قيادة ألوية الدعم والأسناد وقيادة اللواء الخامس بأن ينظروا لحجم الجهود المبذولة من قبل ألفندم حنش في المواقع ليردوا له الجميل والوفاء والإخلاص فهو يستحق منصب رفيع يقدر موقع عملة وجهوده التي يبذلها فنتمنى بأن نلقى لرسالتنا أهمية لدى القيادة وأن ينصف ذلك الرجل الذي لم يستغني يوماً عن دوره وعمله الكبير .

تحياتنا وشكرنا وتقديرنا الكبير للفندم حنش

للحديث بقية ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. تهتم شركة تنسيق حدائق في الرياض بتوفير تجربة مميزة للزبائن.