<data:blog.pageTitle/> <data:blog.pageName/> - <data:blog.title/>
رئيس التحرير | جمال المارمي
اخبار وتقارير

وزارة الأوقاف تحض الخطباء والمرشدين التذكير بوجوب القضية الفلسطينية العادلة ودحض محاولات استغلالها

عدن( عدن توداي) خاص

 

حضت وزارة الأوقاف والإرشاد بالعاصمة المؤقتة عدن، في بيان لها صدر اليوم، عموم خطباء المساجد والعلماء والدعاة والمرشدين، بوجوب التذكير بالقضية الفلسطينية المجمع عليها من كل مكونات الشعب اليمني، ودحض محاولات استغلالها من قبل المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا.

وأهابت الوزارة التركيز في خطب الجمعة على معاداة الصهاينة المحتلين، وتعزيز الأخوة الإسلامية بين المسلمين، ونبذ الفرقة والاختلاف، والحث على النصرة والدعاء لإخواننا الفلسطينيين، الذين يتعرضون لأبشع أنواع الظلم والعدوان، مع ضرورة دحض أكاذيب المليشيات الحوثية التي تسعى لتبييض جرائمها بحق الشعب اليمني من خلال محاولة سرقة انتصارات المقاومة الفلسطينية وجهودها، والظهور بمظهر الحرص على إخواننا الفلسطينيين.

وأكد البيان أن ميليشيات الحوثي التي استباحت دماء اليمنيين على مدى سنوات ولا تزال جرائمها تتوالى، ولم ترحم طفلاً ولا شيخاً ولا امرأة تكرر نفس السيناريو، وتمارس نفس التضليل والخداع، بل وتتشابه في أفعالها وسلوكها مع الحركة الصهيونية الإرهابية من خلال تفجير المساجد وقتل آلاف المدنيين وتشريد الملايين.

وأشار البيان إلى أن هذه الشعارات الخادعة لن تنطلي على الشعب اليمني وخاصة بعد أن رأى هذه الفقاعات التي تتشدق بها هذه الميليشيا لم تلحق أي ضرر ملموس بإسرائيلي واحد، وإنما تستغلها للتحشيد ضد اليمنيين واتهام كل من ينتقد سلوكها الإجرامي بالنفاق والعمالة للصهيونية./

وفي الختام حيا البيان الصادر عن وزارة الأوقاف والإرشاد المقاومة الفلسطينية وثباتها في مواجهة الصهاينة المحتلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
آخر الأخبار
The technical storage or access that is used exclusively for anonymous statistical purposes. شركة مكافحة صراصير دبي. شركة تنظيف بالبخار بالرياض 01006069927 – غسيل سجاد كنب مجالس.